أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

الجعدي : حكومة حزب الاخوان بكذبها تمارس الإسقاط العكسي على أعمالها

  • 1/2
  • 2/2

(نخبة حضرموت) خاص

علق عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي مساعد الأمين العام فضل الجعدي على الأكاذيب الإخوانية التي تدعي وجود انتهاكات تقوم بها الأجهزة الأمنية في عدن وأبين.

وقال الجعدي في تغريدة له على صفحته بموقع تويتر: ” يروج حزب الإصلاح وحكومتهم عبر منظمات حقوقية تتبعهم، وأخرى لهم أذرع داخلها وتعتمد على تقاريرهم عن انتهاكات تقوم بها الأجهزة والأحزمة الأمنية في عدن وأبين”.
وأضاف الجعدي : ” وبقدر قذارة مطابخهم التي عرفناها منذ زمن فإنهم يمارسون الإسقاط العكسي على ما يقومون به هم من إخفاءات قسرية وتعذيب واختطافات وقتل”.

وتابع: “لعل محافظة تعز ومأرب و شبوة شاهد على جرائمهم ما نود قوله هو أن أدبياتنا وأخلاقياتنا ترفض أي انتهاكات أو أعمال خارجة عن القانون ، ونؤكد أن السقوط الأخلاقي الذي وصلت إليه الشرعية الإخوانية هو سقوط لم ولن يصل إليه أحد”. 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجعدي : حكومة حزب الاخوان بكذبها تمارس الإسقاط العكسي على أعمالها في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت