أخبار محلية / شبوة برس

مهندس الأحداث الجارية من طرف الشرعية هو "علي محسن الأحمر"

 

انظروا وقارنوا : قالها كاتب ومحلل سياسي أن مهندس الأحداث الجارية من طرف الشرعية هو علي محسن الأحمر, الذي توقفت عقارب عقله عند يوليو 94م.

 

وقال الكاتب الصحفي "صلاح السقلدي" في منشور حصل محرر "شبوه برس" على نسخة منه وجاء فيه : أن هادي مثلما انه لا يفعل شيء فهو أيضا لا يخطط لضرب الجنوب بشيء , فكلما بالأمر أن الدائرة الرئاسية المحيطة به هي من تأكل الثوم باسمه وتصدر البيانات والقرارات لمصلحتها، وهذا لا يعني أنه معفي من العتب، ولكن حديثنا هنا سنركزه باختصار على أمر أهم من توجيه العتب لهادي.

وللتدليل على صحة  أن هذه الدائرة المحيطة بهادي هي من تتحدث باسمه وهي من تنتحل قلمه ولسانه، فأنظروا الى التطابق بين البيان الصادر باسم هادي غداة وصوله الى عدن من صنعاء في فبراير 2015م  وبين بيان اليوم, فكيلهما كتبا بخط واحد وبصيغة ركيكة ومتناقضة واحدة،- من المعيب أن تكتب باسم رئيس دولة-.

 

وقال "السقلدي" في بيان 2015م الذي صدر نهاية فبراير يبدأ  البيان بالقول : ( أصدر الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي مساء اليوم السبت بيانا يعلن فيه تمسكه بالمبادرة الخليجية، وقد وصل الرئيس بسلام إلى ثغر اليمن الباسم وحاضرته الأبرز -مدينة عدن.. الخ) ثم يتم تذييل البيان بإمضاء : (عبد ربه منصور هاد رئيس الجمهورية).

فهل يعقل أن تصدر هذا الصيغة ببيان باسم رئاسة دولة؟؟.

وفي البيان الصادر اليوم يتحدث هذا البيان على أنه صادرا عن رئاسة الجمهورية،ولكنه ما يلبث أن يتحدث باسم شخص مفرد وليس جهة، والتي من المفترض هنا أنها رئاسة الجمهورية. مثل قوله : (... وأقول لجنودنا البواسل)   

و: (وفي هذه المحطة المهمة أتوجه) و: (وقد وجهتُ الحكومة بكافة مؤسساتها لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة )، قبل أن يعود ويستخدم صفة الجمع بعدة فقرات.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مهندس الأحداث الجارية من طرف الشرعية هو "علي محسن الأحمر" في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس