أخبار محلية / شبوة برس

هجمات ناجحة لأبطال الجنوب في شبوه ضد قوات الغزو اليمني الثالث

 

أبطال المقاومة الجنوبية بمحافظة شبوة يشنون هجوم عنيف بقذائف الار بي جي على المجمع الحكومي في مديرية. نصاب غرب عت والذي يتمركز فيه عدد كبير من قوى الشر والضلالة الارهابي واندلاع حرائق كما تظهر الصورة المرفقة مع الخبر .

 

ففي التفاصيل التي حصل عليها "شبوه برس" اندلعت معارك عنيفة مساء أمس السبت بين القوات الجنوبية، ومليشيات الإخوان المدعومة من الإرهابي على محسن الأحمر في مدينة نصاب بمحافظة شبوة.

 

وأكدت مصادر ميدانية أن القوات الجنوبية تخوض في هذه الأثناء معركة شرسة لتحرير المجمع الإداري الذي تسيطر عليه مليشيا الإخوان في مدينة نصاب بشبوة.

و أضافت المصادر أن القوات الجنوبية عازمة على تحرير محافظة شبوة من مليشيات الإخوان الإرهابية، وحماية المواطنين وممتلكاتهم من نهب وظلم هذه المليشيات.

 

جدير بالذكر أن المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة قد أصدر بيانا اليوم السبت، متوعدا فيه بتحرير محافظة شبوة من مليشيات الإخوان الإرهابية.

 

وشدد البيان على أن معارك التحرير الكبرى والفاصلة على الأبواب لاجتثاث الإرهاب وكافة أشكال الظلم والهيمنة

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هجمات ناجحة لأبطال الجنوب في شبوه ضد قوات الغزو اليمني الثالث في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس