أخبار محلية / عدن الحدث

برنامج "المعرفة السياسية" يواصل جلساته الأسبوعية في "صدى" بالمكلا

واصلت مؤسسة صدى للإعلام والتنمية، مساء أمس السبت، بمدينة المكلا؛ برنامجها التدريبي السياسي "المعرفة السياسية"، والذي تنظمه مساء كل يوم سبت، لمدة ٤ أشهر، بمشاركة مجموعة من الشباب المهتمين بالمجال السياسي.

حيث واصل المدرب هشام حسين الكاف، تقديمه وشرحه للنظريات السياسية، مستعرضاً هذا الأسبوع النظرية الشيوعية العالمية، منذ نشأتها عند ماركس، ثم لينين، وحتى تروتسكي.

كذلك وضح المدرب "الكاف" أوجه تطبيق هذه النظرية في الدول العربية كجمهورية مصر العربية، وجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية.

كما واصل سلسلة شروحاته في كتابة المقالات السياسية، واستعراض بعض الكتب السياسية، ومحاولة تلخيصها للمشاركين.

وخصص وقت من اليوم التدريبي -كما هو كل أسبوع- لاستعراض ومناقشة أهم الأحداث السياسية الجارية خلال الأسبوع الماضي على الساحة المحلية والإقليمية والعالمية.

ويضم برنامج المعرفة السياسية عدد من الشباب المهتمين بالمجال السياسي والدارسين فيه، حيث تقدم لهم مجموعة من المعارف والأطروحات لتمكينهم من تولي أدور سياسية كبرى كما يقول المنظمين.

وتنظم البرنامج وتموله مؤسسة صدى للإعلام والتنمية، إحدى المؤسسات الشبابية الداعمة في مجال الإعلام والتنمية، وتنفذ جملة من المشاريع التي تخدم هذه الشريحة الواسعة من المجتمع.

كذلك تتبنى المؤسسة عدد من المشاريع التي ترعى الفكر الوسطي، النابذ للإرهاب والتطرف، والداعي لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر برنامج "المعرفة السياسية" يواصل جلساته الأسبوعية في "صدى" بالمكلا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث