أخبار محلية / عدن الحدث

نجوم الخليج تنفذ قريباً مشروع منتزه المكلا بارك

سيقام في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت مشروع منتزه المكلا بارك خلف المنصة "الكرنفال" ، بتنفيذ من شركة نجوم الخليج للمهرجانات والمعارض.

ويعتبر مشروع منتزه المكلا بارك المتكامل الذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى جمهورية اليمن عموماً والمكلا خصوصاً، والذي سيحدث نقلة نوعية لتحريك عجلة السياحة وجلب أعداد كبيرة من الزوّار من خارج المكلا، وبتميز المشروع بتكامل الخدمات المقدمة للزائرين، من خلال توفير للأسر الزائرة المكان المناسب للتنزه وتواجد المطاعم والبوفيهات والألعاب الترفيهية للأطفال، بالإضافة الى أن المشروع يتميز بوجود مواقف خاصة للسيارات، كما أن المشروع سيوفّر خانات وظيفية لأعداد كبيرة من شباب وشابات مدينة المكلا. 

وأوضح المدير العام للمشروع الأستاذ خالد النهدي في تصريح صحفي أن المشروع يتضمن انجازه على مرحلتين، وسيتم إنجاز الألعاب والمحلات التجارية والمطاعم والسوبر ماركت خلال المرحلة الأولى في فترة زمنية لاتتجاوز السنة إذا لم تصادف المشروع أي عراقيل، مضيفاً بأن المرحلة الثانية سيتم فيها بناء قاعة المؤتمرات والأفراح والألعاب المائية الحديثة والتي يعتبر دخولها الى المكلا الأول من نوعه خلال سنة عقب تدشين المرحلة الأولى.

وقال النهدي انه من المتوقع أن يضع محافظ حضرموت حجر الأساس للمشروع خلال الأيام القادمة، ومن المتوقع أيضاً أن تشهد مدينة المكلا تدشين المرحلة الأولى للمشروع تزامناً مع الاحتفاء بموسم نجم البلدة السياحي للعام القادم 202‪0م. 

داعياً السلطة المحلية بالمحافظة والجهات المختصة بتسهيل الاجراءات أمام المستثمرين حتى يتسنى لهم إنجاز مشاريعهم الحيوية للنهوض وتنمية السياحة على مستوى المكلا والمحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نجوم الخليج تنفذ قريباً مشروع منتزه المكلا بارك في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث