أخبار محلية / عدن الحدث

المالكي : الموقع الذي قصفه التحالف في ذمار "هدف عسكري" وليس سجنا ونملك الأدلة

أكد التحالف العسكري الذي تقوده السعودية في اليمن امتلاكه أدلة على أن الموقع الذي المستهدف بغارات جوية في محافظة ذمار هو موقع عسكري.

وقال المتحدث باسم التحالف العقيد تركي المالكي إن الموقع الذي قصفه التحالف في ذمار "هدف عسكري" وليس سجنا كما ادعى الحوثيون.

وأضاف " لدينا إثباتات أن الموقع الذي استهدف في ذمار كان موقعا عسكريا للحوثيين وأن التحالف قصفه لتحييد قدراتهم العسكرية".

وأكد المالكي في تصريح صحافي أن الهدف العسكري الذي قصفه التحالف في ذمار هدف مشروع، واتهم الحوثيين بالمتاجرة بأرواح الشعب اليمني وأشار المتحدث العسكري للتحالف أن جماعة الحوثي تغير رواياتها بشأن الموقع العسكري المستهدف في ذمار، لافتا الانتباه إلى أن التحالف اتخذ كافة الإجراءات لتحييد المدنيين أثناء استهداف الموقع.

وأكد تركي المالكي أن تطوير أسلحة الحوثيين يثبت وجود عناصر من الحرس الثوري الإيراني، بينما قال إن ميناء الحديدة ما زال هو النقطة التي تحصل منها الجماعة على الأسلحة.

وكانت اللجنة الدولية للصليب الأحمر قد أوفدت فريقا منها إلى ذمار لتقصي حول غارات جوية للتحالف العربي استهدفت مركز احتجاز حوثي في مدينة ذمار  

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المالكي : الموقع الذي قصفه التحالف في ذمار "هدف عسكري" وليس سجنا ونملك الأدلة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث