الارشيف / أخبار محلية / المندب نيوز

بعد مباشرة مهام عمله : مدير أمن سرار يعقد اجتماعا هامآ بضباط ومنتسبي ادارة الأمن

المكلا (المندب نيوز) خاص

عقد مدير أمن مديرية يافع سرار محافظة أبين العقيد محمود عاطف ناصر الطالبي في صباح هذا اليوم الأحد الموافق 1-سبتمبر-2019م اجتماعآ موسعآ مع ضباط وصف ضباط وجنود شرطة مديرية سرار لمناقشة مختلف الأمور التي تقع على عاتقهم في ادارة الأمن.

وناقش “الطالبي” مع الحاضرين في الاجتماع وعلى رأسهم نائب المدير منير ناصر راجح ومدير العمليات همام الجيلاني ومدير البحث الجنائي نائف محمد علي وعددآ من ضباط وجنود الشرطة جملة من القضايا المتعلقة بأدارة الأمن وامن المديرية اضافة الى تحقيق اعلى مستويات الانضباط في العمل لخدمة المديرية وابنائها.

وأكد “الطالبي” على ضرورة تقديم كافه سبل الأمن والامان في المديرية وعدم السماح بأي اعمال أو تحركات تمس بالمواطنين وامنهم واستقرارهم مؤكداً بأنهم وجدوا لأجل خدمة المواطنين عامة في مديرية سرار مشددا على تفعيل قسم البحث الجنائي وتقديم مختلف الخدمات.

ونوه “الطالبي” جميع منتسبي ادارة الأمن الى ضرورة الإلتزام بالدوام والإنضباط في العمل والتقيد بالتعليمات لتحقيق اعلى مستويات العمل في ادارة الأمن مؤكدا على أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق من يتغيب عن العمل أو يتوانى ويتقاعس في مهام خدمة المواطنين في مركز الشرطة.

وحيا المجتمعون مبادرة وجهود مدير الأمن الطالبي وحرصه على تثبت الأمن وايجاد نموذج أمني منقطع النظير.

وكان مدير امن سرار العقيد الطالبي قد وجه دعوة رسمية للحظور لعقد هذا الإجتماع  ليكون هو الأول منذ توليه مديرآ لادارة الأمن العام مديرية سرار قبل أيام.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعد مباشرة مهام عمله : مدير أمن سرار يعقد اجتماعا هامآ بضباط ومنتسبي ادارة الأمن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز