الارشيف / أخبار محلية / عدن تايم

مصدر يكشف عن توصل الاجهزة الامنية بسيئون للمشتبه باغتيال قائد قوات التحالف بوادي #حضـرموت

قال مصدر امني في حضرموت اليوم الجمعة لعدن تايم ان الاجهزة الامنية توصلت الى هوية المشتبه الرئيس في تنفيذ عملية اغتيال قائد قوات التحالف العربي قائد القوات السعودية واخرين بوادي حضرموت.

وقتل قائد قوات التحالف العربي العميد بندر بن مزيد مقبول الغتيلي المعروف بابو نواف وجنديان سعوديان ويمنيان امس الخميس اثناء تفكيك عبوات ناسفة زرعت في طريق بوادي بن علي في مدينة شبام التاريخية.

وتعتقد السلطات الامنية ان احدى العبوات انفجرت عن بعد بعدما كان الغتيلي وفريق خبراء المفرقعات نجحوا في ابطال مفعول 3 عبوات قبيل انفجارها في المكان.

واوضح المصدر الامني ان المعلومات التي جمعتها الاجهزة الامنية افادت بوقوف المدعو قابوس سعيد بن طالب وراء العملية الاثمة من حيث التدبير والتنفيذ. مضيفا القول "مطلوب للامن منذ فترة لانتمائه الى تنظيم القاعدة وارتكابه عدة عمليات ارهابية في المنطقة".

واشار المصدر الى ان قوات امنية داهمت قبل يوم من وقوع جريمة العبوات الناسفة منزل قابوس في حي بارفعة الواقع شمال منطقة الحوطة بشبام.

ودمرت القوة الامنية منزل قابوس بحسب المصدر.

واعلنت المنطقة العسكرية الاولى بسيئون عن مكافاة لمن يرشد الى القبض عن قابوس قبل ثلاثة أيام ورصدت مبلغ 50 الف ريال سعودي بالاضافة الى سيارة جيب موديل 2019 نوع (شاص).

واكدت المنطقة الاولى ان قابوس من اخطر العناصر الارهابية في تنظيم القاعدة وهو متهم بجرائم ارهابية واغتيالات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصدر يكشف عن توصل الاجهزة الامنية بسيئون للمشتبه باغتيال قائد قوات التحالف بوادي #حضـرموت في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم