الارشيف / أخبار محلية / الأمين برس

وفد إماراتي يتفقد احوال المواطنين بعد استلام منازلهم في مدينة الشيخ خليفة بالمكلا

قام السيد حميد راشد الشامسي ممثل الهلال الاحمر الاماراتي بحضرموت والوفد المرافق له، بزيارة مدينة الشيخ خليفة السكنية بالمكلا، لتفقد احوال المواطنين بعد استلام منازلهم، وللوقوف على مستوى الخدمات المقدمة لهم وتلمس احتياجاتهم والتعرف على مشاكلهم والعمل على تقديم حلول لها.

وخلال الجولة أكد “الشامسي” أن هذه الزيارة تأتي في اطار تفقد حال المواطنين المتأثرين من السيول التي اجتاحت محافظة حضرموت باليمن خلال السنوات الماضية وتلمس احتياجاتهم والوقوف على المشاكل التي واجهتهم منذ استلام منازلهم والعمل على حلها، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها دولة الإمارات ودورها الإنساني في مساعدة السكان تزامنا مع  ” عام التسامح “.

وعبر الأهالي عن سعادتهم بهذه الزيارة التي يقوم بها الهلال الأحمر الإماراتي والوقوف على المشاكل التي يعانونها والعمل على تخفيفها مؤكدين شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات على ما تقدمه من مساعدات إنسانية ضرورية ترفع عن كاهلهم أعباء الحياة المعيشية اليومية الصعبة.

يذكر بأن هيئة الهلال الاحمر الإماراتي افتتحت في فبراير الماضي من العام الحالي المرحلة الأخيرة من مدينة الشيخ خليفة السكنية للمتأثرين من السيول التي اجتاحت محافظة حضرموت باليمن خلال السنوات الماضية، والتي تتكون من 607 وحدات سكنية في وادي وساحل حضرموت إلى جانب ادخال خدمات البنية التحتية من طرق وشبكة كهرباء ومياه تعمل بالطاقة الشمسية وصرف صحي تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”.

 

من علي الجفري – تصوير: احمد بانافع

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وفد إماراتي يتفقد احوال المواطنين بعد استلام منازلهم في مدينة الشيخ خليفة بالمكلا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس