الارشيف / أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

الكثيري يدعو ابناء حضرموت للمشاركة في الوقفة الكبرى اليوم بالمكلا

  • 1/2
  • 2/2

(نخبة حضرموت) خاص

دعا عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي علي الكثيري، كافة أبناء حضرموت للاحتشاد عصر اليوم الأحد بمدينة المكلا للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية وتأييد قرار محافظ حضرموت فرج البحسني بشأن إيقاف تصدير النفط.

وقال الكثيري في منشور على صفحته بموقع “فيسبوك”، ندعو الجميع إلى المشاركة الفاعلة في الاحتشاد الشعبي والوقفة الاحتجاجية الكبرى التي دعت لجنة التصعيد لتنظيمها عصر يوم غد الأحد بمدينة المكلا تأييدا لقرار اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية بخصوص وقف تصدير النفط.

وتابع: كما سيعبر أبناء حضرموت عن تنديدهم بممارسات الحكومة الكسيحة الناهبة لحضرموت وتفعيلا لموجبات انتزاع الحقوق وتعزيز اصطفاف أبناء حضرموت في مواجهة قوى الاستلاب والإرهاب التي تستبيح دماء أهلنا في وادي حضرموت وتسعى جاهدة لإعادة هيمنتها على مديريات الساحل .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الكثيري يدعو ابناء حضرموت للمشاركة في الوقفة الكبرى اليوم بالمكلا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت