الارشيف / أخبار محلية / 4 مايو

مشايخ ووجهاء وأعيان #شبـوة يدعون إلى منع تصدير النفط

الأحد - 22 سبتمبر 2019 - الساعة 12:33 ص بتوقيت اليمن ،،،

شبوة "4 مايو" خاص:دعا مشايخ وأعيان ومثقفي محافظة شبوة كافة أبناء شبوة الأحرار ومقاومتها البطلة إلى اتخاذ نفس الموقف الذي اتخذه البحسني بمنع تصدير نفط شبوة، بالطريقة التي يرونها مناسبة بعد انبطاح ما يسمى السلطة المحلية للمحافظة لقوى الهيمنة اليمنية التي جبلت على تقاسم ثروات الجنوب لحسابها الخاص منذ غزو الجنوب في 1994 م.

جاء ذلك في اعلان عدد من مشايخ وأعيان ومثقفي محافظة شبوة تأييدهم ومباركتهم للخطوات التي اتخذها اللواء فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت والمتمثلة بمنع ووقف تصدير نفط المحافظة حتى تستجيب حكومة الفساد لكافة مطالب وحقوق حضرموت.

وأكد مشايخ شبوة وقوفهم سياسيا وعسكريا وإعلاميا واجتماعيا إلى جانب محافظة حضرموت، قيادة وشعب ومجتمع للتصدي لقوى الشر والعدوان والإرهاب.

وطالبوا كل أبناء الجنوب الأحرار، ونخبها السياسية والاجتماعية، وكل قطاعات المجتمع الجنوبي إلى إعلان تأييدهم الكامل، ومباركتهم للخطوات المباركة للمحافظ البحسني والانحياز إلى جانب محافظة حضرموت، وقيادتها وشعبها والوقوف وقفة رجل واحد ضد عصابات السرقة وقوى الشر والعدوان والهيمنة اليمنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مشايخ ووجهاء وأعيان #شبـوة يدعون إلى منع تصدير النفط في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو