أخبار محلية / الأمين برس

تزايد انكسارات وهزائم الحـوثيين امام صمود القوات الجنوبية شمال وغرب #الضـالع

عمّقت القوات الجنوبية من خسائر وهزائم المليشيات الحوثية في شمال الضالع، وأحبطت محاولاتها المستميتة على مدى أسبوع كامل للتقدم في المشاريح وحجر السفلى دون جدوى.

 

أكثر من خمسة زحوف وهجمات واسعة نفذتها المليشيات الحوثية، خلال أسبوع، في فترات الليل والنهار، في مسعى منها للتقدم باتجاه جبهات المشاريح وحبيل الفرخ وطُرّان.

 

إلا أن الاستماتة الكبيرة والاستبسال البطولي لابطال القوات الجنوبية أجبر مليشيات الحوثي الايرانية في كل مرة على الانكسار والتراجع بخسائرها الثقيلة.

 

ونفذت المليشيات الحوثية منذ أيام باستماته، هجمات متكررة، معززة بتغطية نارية كثيفة وبعربات البي إم بي وبأسلحة 23 ومدافع الهاون وغيرها من الأسلحة، في محاولاتها التقدم باتجاه المشاريح وطُرّان، وانكسرت كافة المحاولات والهجمات أمام صمود يسطره المرابطون من المقاومة الجنوبية في جبهات حجر عبر مساحة تقدر من ستة إلى عشرة كيلومترات.

 

وأفشلت قوات المقاومة الجنوبية والمحلية، امس الاول زحفاً واسعاً وكسرت هجوماً قوياً شنته مليشيا الذراع الإيرانية باتجاه عدد من المواقع في مختلف جبهات القتال بمنطقة حجر السُفلى.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تزايد انكسارات وهزائم الحـوثيين امام صمود القوات الجنوبية شمال وغرب #الضـالع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس