أخبار محلية / الأمين برس

قناص #حوثي يستهدف مواطن بطلقة اصابته برأسه في منطقة حجر #الضـالع

أقدمت قناصة مليشيات الحوثي المتمركزة في موقع الدرما جنوب شرقي منطقة عُويش حجر يوم أمس على استهداف أحد المدنيين برصاصة اصابته في رأسه.

 

وأكدت مصادر محلية ان المواطن ”علي بن علي قائد“ من منطقة الريبي شمال حجر، كان يعمل في مزرعته القريبة من منزله في وادي "الجَشيب" ليتفاجأ بطلق ناري اصابه بالرأس، وتم اسعافه على الفور إلى احدى المشافي القريبة .

 

وتقوم المليشيات الحوثية من وقت لآخر باستهداف المدنيين العزل بطرق مختلفة عن طريق القنص المباشر باستهداف الأشخاص وابرياء العزل، بينهم النساء والاطفال، وتستخدم المليشيات القصف المدفعي بالمقذوفات المتفجرة على منازل المواطنين في مناطق حجر وقعطبة ومريس، والتي غالباً مايسقط فيها ضحايا مدنيين.

 

ومنذ بداية الحرب التي تدور رحاها شمال الضالع والتي فرضتها المليشيات الحوثية، تم رُصد مئات الإنتهاكات الإنسانية التي ترتكبها المليشيات الحوثية ضد المدنيين العزل، معظمها ارتكبت بحق نساء وأطفال.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قناص #حوثي يستهدف مواطن بطلقة اصابته برأسه في منطقة حجر #الضـالع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس