أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

نائب مدير شركة النفط بعدن يؤكد استمرارية الشركة في تقديم خدماتها للمواطنين

  • 1/2
  • 2/2

عدن (نخبة حضرموت) احمد حسن عقربي

اكد المهندس فضل منصور المداري – نائب مدير العام بشركة النفط اليمنية فرع عدن ان الشركة تعمل بكل طاقتها لتآمين وتقديم خدماتها للمواطنين وتسهيل حصولهم على المشتقات النفطية بكل يسر وسهوله .

 

ولفت المداري الى هناك استقرار تمويني في نطاق التموين الجغرافي للشركة التي حرصت على تامينة من خلال عملها على انزال المواد التي تستلمها من المصافي اولا باول للسوق المحلية ، وبالرغم من بعض الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل الشركة بين الحين والاخر .

 

ومضى يقول ان الطاقم الوظيفي والاداري والفني في الشركة يعمل جاهدا ليل نهار لتواصل الشركة عملها وتقديم خدماتها على النحو المطلوب والافضل وبما يساهم في تطبيع الحياة في المناطق المحررة .

 

كما اشاد المهندس فضل منصور المداري بكافة جهود من وصفهم بالجنود المجهولين من عمال وموظفي الشركة والذين قال بانهم يعملون بكل كفاءة واخلاص حتى تستمر الشركة في مواصلة عملها وتقديم خدماتها للجمهور دون اي توقف وبما يؤدي بالتالي لمواصلة واستمرار دوران عجلة الحياة الاقتصادية في البلد .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نائب مدير شركة النفط بعدن يؤكد استمرارية الشركة في تقديم خدماتها للمواطنين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت