أخبار محلية / شبوة برس

العولقي: التخبط الواضح للحكومة لن يقود سوى لمزيد من الضعف والهوان ..

 

أوضح عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ سالم ثابت العولقي ان التخبط الواضح للحكومة اليمنية في الآونة الاخيرة لن يقود سوى لمزيد من الضعف والهوان.

وأكد ان الحل في جدة وليس في مسقط او الدوحة او اسطنبول.

 

جاء ذلك في تغريدة نشرها العولقي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث قال: "‏يبدو ان الحكومة اليمنية لا تتأمل كيف كان الدعم الدولي لها في ٢٠١٢م وكيف تلاشى بالتدريج وصولاً إلى أدنى مستوياته في العام ٢٠١٩م".

 

وأضاف العولقي:" وسيتلاشى أكثر في ظل الفشل والفساد والعزلة عن الواقع، وتحولها من مظلة مفترضة للجميع إلى مظلة للون سياسي واحد ".

 

وتابع في تغريدة اخرى: "من الطبيعي انه لم تعد هناك قيمة حقيقية (وطنية أو سياسية) لبيانات وخطابات الحكومة ومسؤوليها ، والتخبط الواضح في الآونة الأخيرة لن يقود سوى لمزيد من الضعف والهوان".

 

واختتم تغريدته بالقول:" ويبقى الحل في جده وليس في مسقط أو الدوحة أو اسطنبول كما لم يعد هناك مجال للمناورة واللعب تحت الطاولة".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العولقي: التخبط الواضح للحكومة لن يقود سوى لمزيد من الضعف والهوان .. في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس