أخبار محلية / عدن 24

ناطق قوات العمالقة: الحوثي يمارس أبشع الجرائم في الحديدة اليمنية

عدن24 ـ الحديدة

اتهم الناطق باسم ألوية العمالقة مأمون المهجمي، أمس، جماعة الحوثي، بممارسة «أبشع الجرائم والانتهاكات بحق أبناء الحديدة اليمنية في ظل الهدنة القائمة من طرف واحد».

وقال المهجمي، في بيان صحفي، إن الميليشيات الحوثية شنت خلال ال 24 ساعة الماضية عمليات عسكرية في عدة محاور بالحديدة.

وأشار إلى أن الميليشيات شنت هجوماً على محور الجبلية من الجهة الشرقية، واستخدمت جميع أنواع الأسلحة، محاولة التقدم إلا أن قوات اللواء التاسع عمالقة ضمن القوات المشتركة قامت بالتصدي، وأجبرتهم على الفرار؛ بعد مقتل العشرات من عناصر الميليشيات الحوثية.

وأضاف: كما شنت الميليشيات هجوماً عنيفاً على محور الدريهمي؛ حيث استخدمت فيه الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، وحاولت التقدم باستماتة إلا أن القوات المشتركة قامت بالتصدي وأجبرت الميليشيات على التراجع؛ بعد مقتل العديد منها، وإحراق دوريتين عسكريين».

وأوضح المهجمي: إن الميليشيات الحوثية «تستمر بالخروق والعمليات العسكرية في محور حيس والتحيتا، وبعض المحاور الأخرى في ظل الهدنة القائمة من طرف واحد». ولم يصدر الحوثيون أي تعليق حول هذه الهجمات حتى الآن.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ناطق قوات العمالقة: الحوثي يمارس أبشع الجرائم في الحديدة اليمنية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24