أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

ضمن الخطة الاستثمارية بمدرية الشحر  ـ تفقد سير العمل في عدد من المشاريع بالمديرية

  • 1/2
  • 2/2

الشحر ( نخبة حضرموت ) خاص

ضمن الخطة الاستثمارية للسلطة المحلية بمديرية الشحر 2019 م قام المدير العام لمديرية الشحر المهندس أمين سعيد بارزيق صباح اليوم الثلاثاء 1 / 10 / 2019 م  بالاطلاع على سير العمل في عدد من المشايع الممولة من قبل السلطة المحلية بالمديرية . 
حيث قام المدير العام لمديرية الشحر بالاطلاع على سير العمل في مشروع إعادة تأهيل وترميم الوحدة الصحية بحقب بنسبة إنجاز 100 % ومشروع إعادة تأهيل مدرسة البرح بنسبة إنجاز 90 % ومشروع الوحدة الصحية بمقد العبية بنسبة إنجاز 50 %  ومشروع بناء ثلاثة فصول مع ملحقاتها في منطقة الشارقة بنسبة إنجاز 90 % .
رفق المدير العام لمديرية الشحر أثناء تفقده لسير العمل في المشاريع كل من الأستاذ مصبح البحسني نائب المدير العام والأستاذ وليد صياد مدير مكتب التربية بالمديرية والدكتور عمر الصبان مدير مكتب الصحة بالمديرية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ضمن الخطة الاستثمارية بمدرية الشحر  ـ تفقد سير العمل في عدد من المشاريع بالمديرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت