أخبار محلية / يافع نيوز

مدير مكتب التربية والتعليم بلحج يدشن تركيب الصفوف البديلة لمدرسة الرباط الغربي

  • 1/2
  • 2/2

مدير مكتب التربية والتعليم بلحج يدشن تركيب الصفوف البديلة لمدرسة الرباط الغربي

يافع نيوز – لحج – عدنان سعيد

دشن صباح اليوم الثلاثاء 2019/10/1م بمدرسة الرباط الغربي للتعليم الاساسي وبحضور الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم لحج تركيب الصفوف البديلة الإسعافية (كرفانات) المقدمة من قبل منظمة إستجابة للأعمال الأنسانية والإغاثية.

وخلال تفقده للتلاميذ بالمدرسة هنأ الدكتور الزعوري التلاميذ والمعلمين والإدارة المدرسية بتركيب ستة فصول جاهزة يستطيعوا من خلالها تأدية دراستهم بعيداً عن الأمطار والرياح والأتربة التي كانوا يتعرضون لها خلال وجودهم داخل الخيم.

وكان الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم قد وقع مع منظمة إستجابة للأعمال الإنسانية في 2019/4/22م على توفير 35 من الصفوف البديلة (كرفانات ) لتحد نوعاً ما من الإزدحام في المدارس وخاصة في مديرية تبن بعد توافد أعداد كببرة من النازحين من مناطق الحرب.

تجدر الأشارة أن الصف البديل الإسعافي (كرفان ) بمقاس 4  م ×  8 م يتسع ل 28 طاولة مزدوجة  وسبورة ومروحتين وعازل للحرارة حيث سيتم توزيعها على المدارس التالية في مديرية تبن ..

مدرسة الرباط الغربي 6 فصول.

مجمع السعيد التربوي بنات 6 فصول.

مدرسة دارالسلام بنين 5 فصول .

مدرسة دارالسلام بنات 6 فصول

مدرسة بئر ناصر 6 فصول

مدرسة المدينة الخضراء (جديدة) 6 فصول

رافقه في الزيارة المهندس هود بغازي رئيس شعبة المشاريع والتجهيزات.

الإعلام التربوي.

شاركنا ..

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير مكتب التربية والتعليم بلحج يدشن تركيب الصفوف البديلة لمدرسة الرباط الغربي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز