أخبار محلية / سبأ نت

تدشين الانارة العمومية لـ14 تجمعا سكانيا بمحافظة مأرب

  • 1/2
  • 2/2

مأرب ـ سبأنت

أعلنت ادارة كهرباء محافظة مأرب عن انتهاء المرحلة الأولى من مشروع توصيل الكهرباء العمومية الى المديريات الجنوبية الغربية بالمحافظة، وتوصيل التيار الكهربائي لإنارة 14 تجمعا سكانيا بمديريتي رحبة وماهلية الواقعة على طول الخط الرئيسي الذي تم مده لنقل التيار والبالغ 70 كم، وذلك بالتزامن مع الاحتفالات بالذكرى الـ 57 لثورة 26 سبتمبر الخالدة.

واوضح مدير عام كهرباء مأرب عبدالهادي الشبواني أن المرحلة الثانية والتي تشمل بقية التجمعات السكانية في مديريتي رحبة وماهلية الى جانب مديرية العبدية سيتم الانتهاء منها واطلاق التيار الكهربائي في اطار الاحتفالات بالذكرى الـ56 لثورة 14 اكتوبر المجيدة كما هو مخطط وتتضاعف جهود الفرق الفنية لاستكمال الاعمال بالموعد المحدد.

ولفت الى ان المشروع الممول من السلطة المحلية بالمحافظة يأتي في اطار خطة لايصال التيار الكهربائي الى كل بيت في كل مديريات المحافظة وقراها وعزلها، حيث وصلت المديريات المغطاة بالطاقة الكهربائية الى نحو 11 مديرية من اصل 14 مديرية بالمحافظة واغلبها مغطاة بنسبة 100 في المائة.

وأشاد بالجهود التي تبذلها الفرق الفنية لتنفيذ مشاريع خطوط النقل الرئيسية والفرعية للتيار الكهربائي وتركيب المحولات وغيرها من الاعمال اللازمة الى المديريات الجنوبية الغربية والتي تشمل (الجوبة، رحبة، ماهلية، والعبدية).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تدشين الانارة العمومية لـ14 تجمعا سكانيا بمحافظة مأرب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع سبأ نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سبأ نت