أخبار محلية / صحيفة المرصد

عاجل.. النخبة الشبوانية تتأهب لاستعادة السيطرة على كامل تراب شبـوة

الثلاثاء - 01 أكتوبر 2019 - الساعة 07:14 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد /خاصأكد قائد اللواء الثاني نخبة شبوانية، المقدم محمد سالم البوحر، أن قوات النخبة تتمتع بروح معنوية عالية وتقف على أهبة الاستعداد للعودة إلى مواقعها في مختلف مناطق ومديريات محافظة شبوة قريباً، وخوض المواجهات ضد عناصر ومليشيات حزب الإصلاح القادمة من مأرب والتي تسبب وجودها بالانفلات الأمني ونشر الفوضى بالمحافظة .

وفي رسالة وجهها، أمس، إلى المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية ومواطني المحافظة قال المقدم البوحر: "إن قوات النخبة لم ولن تسكت على ما حصل ويحصل على أرض شبوة، وستضع حداً لكل ما يتعرض له أهالي المحافظة من جرائم قتل وأعمال نهب للممتلكات والانتهاكات للحقوق وغيرها من الممارسات التي تقوم بها تلك المليشيات" .

وتابع قائلاً: "الأعداء لديهم خيارات، أما نحن في قوات النخبة فلدينا خيار واحد، وهو الحرب وخوض المواجهات دفاعاً عن الأرض والعرض، ونقسم بالله إننا لن نتخلى عن هذا الخيار حتى يتم طرد عناصر المليشيات وإعادتها من حيث أتت"، مؤكداً أن قوات النخبة الشبوانية، اتخذت الإجراءات اللازمة لتنفيذ هذا الخيار خلال الأيام القادمة .

وحيا البوحر مواطني محافظة شبوة على مواقفهم الداعمة والمؤيدة للنخبة الشبوانية، مطالباً الآباء، وخاصة أولئك الذين انضم أولادهم إلى مليشيات الإصلاح، بأن يتواصلوا معهم ويدعوهم إلى الانسحاب من صفوف تلك القوى الغازية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل.. النخبة الشبوانية تتأهب لاستعادة السيطرة على كامل تراب شبـوة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد