أخبار محلية / المندب نيوز

الحزام الامني يفضح “قناة بلقيس” وينفي ماورد عنها عن اندلاع إشتباكات في زنجبار

ابين (المندب نيوز) خاص

تابعت ادائرة التوجيه المعنوي للحزام الأمني في محافظة ابين ماورد من تفاصيل على قناة بلقيس عن حدوث اشباكات بين قوات الحزام الأمني ومسلحين مجهولين في مدينة زنجبار .

وتحدث نائب مدير إدارة التوجيه المعنوي للحزام الأمني ، بأن عمليات الحزام الأمني  تنفى اندلاع اشتباكات مع مسلحين في زنجبار لافتا إلى أن الوضع في  عاصمة المحافظة مسيطر عليه.

وقال نائب مدير التوجيه المعنوي  باسم قوات الحزام الأمني والتدخل السريع صلاح صالح اليوسفي : “الأخبار التي وردت على قناة بلقيس وغيرها من المواقع الاخباريه عن وقوع اشتباكات بين مسلحين وقوات الحزام الأمني  في مدينة زنجبار عارية عن الصحة”.

وأضاف اليوسفي ، بأن قواتنا الجنوبيه  الآن في مواقعها في عاصمة المحافظة زنجبار واتصالاتنا مستمرة مع قيادة العمليات المسؤولة عن الملف الأمني في ابين والوضع مسيطر عليه بشكل كامل.

 وبهذا الخصوص نقول  للمواقع الاخباريه ووسائل الإعلام الى توخي الدقة والمصداقية في نشر الأخبار ومضمونها وإتباع الأصول التي تحكم العمل الإعلامي بكل تفاني ومهنية  مشيرا الى ان من يقوم بترويج هذي الإشاعات هم جماعة الإخوان المسلمين الممثله بحزب الإصلاح الذين سخروا اعلامهم المنحط ضد الجنوب والقوات الجنوبيه.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحزام الامني يفضح “قناة بلقيس” وينفي ماورد عنها عن اندلاع إشتباكات في زنجبار في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز