أخبار محلية / المندب نيوز

يافع: تدشين حملة التحصين ضد الكزاز والكزاز الوليدي بسرار

يافع(المندب نيوز ) صالح البخيتي

دشن مدير عام مديرية سرار يافع بمحافظة أبين الأستاذ صالح يسلم قدار وبرفقته مدير مكتب الصحة بالمديرية الأخ جمال صالح ثابت، والدكتور مقبل النوباني، والدكتور خالد الجيلاني حملة التحصين ضد الكزاز والكزاز الوليدي “التيتانوس”في مدرسة البنات بسرار يافع .
وخلال التدشين أشاد المدير العام قدار بمستوى الإعداد والتحضير لتنفيذ هذه الحملة، داعيا ًجميع المواطنين للتعاون مع الفرق الميدانية للتحصين الثابتة والمتحركة وكذلك الاستشعار بأهمية التحصين ضد مرض الكزاز الوليدي الذي يستهدف النساء من عمر 15عاماً حتى 49 عاماً لحمايتهن من هذا الداء القاتل.
وحث القائمين على الحملة للوصول إلى جميع قرى المديرية والعمل على رفع مستوى التثقيف والتوعية المجتمعية خصوصاً بين النساء لأخذ الحيطة من مخاطر الكزاز وطرق انتقاله وكيفية الوقاية منه بأخذ اللقاحات اللازمة ضد هذا المرض الفتاك ،ومتمنياً من الجميع الإسهام والمشاركة لإنجاح هذه الحملة.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر يافع: تدشين حملة التحصين ضد الكزاز والكزاز الوليدي بسرار في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز