أخبار محلية / عدن الحدث

ناطق القوات المشتركة: هناك مليشيات بلباس الشرعية لا تقل خطورة عن الحوثي

كشف المتحدث الرسمي باسم القوات المشتركة في الساحل الغربي وضاح الدبيش عن وجود مليشيات اخوانية تتستر تحت غطاء الشرعية.

وقال الدبيش في تصريح له لموقع "إرم نيوز " : ”نحن لا نواجه ميليشيات الحوثيين فحسب ، فهناك ميليشيات أخرى تتسر بعباءة الشرعية ومنها تلك الجماعات الإخوانية التي لا تمثل الجيش الوطني ”.

الدبيش علق على مرور شهر كامل على حادثة قصف الجيش في نقطة العلم من قبل الطيران الاماراتي ، مستغربا من عدم الاعلان عن اسم واحد من الضحايا.

وأضاف “ : ”اليوم مر نحو شهر كامل ولم نر أي اسم أو رقم عسكري للجنود المزعومين الذين يقال إنهم تعرضوا لقصف إماراتي ، وهذا يدل بما لا يدع مجالاً للشك أن هؤلاء عصابات ميليشياوية لاتقل خطورة عن ميليشيات الحوثي وربما أكثر بشاعة لأنهم يلبسون لباس الشرعية ، ويعيشون في أوساطنا بينهم نافذون ووزراء وآخرون في مناصب مرموقة“.

وأوضح الدبيش أن ”القصف لم يستهدف جنودًا في الجيش الوطني وإنما كانت هناك معلومات استخباراتية دقيقة تفيد بأن جماعة الإخوان المسلمين فتحت السجون في عدن ولحج وأبين وحتى شبوة وأطلقوا المئات من الإرهابيين الذين قبضت عليهم ألوية الحزام والنخبة الشبوانية خلال الفترة الماضية“.

وتابع : ”قامت تلك الأطراف الإخوانية بتسليح هذه العصابات الإرهابية بعد تهريبهم ووجهتهم صوب أبين وعدن لاجتياحها لإعادة الإرهاب إلى هذه المدن ، فهذه الجماعات والأطراف لا يمكنها العيش إلا على الفوضى والتوتر ، وتم كشف المخطط في وقت مبكر“.

وجدد الدبيش مطالبته لوزارة الدفاع ووزارة الداخلية اليمنية ”بنشر أسماء وأرقام هؤلاء الجنود المزعومين الذين تدعي الشرعية أنهم ينتمون للجيش الوطني، رغم أننا متأكدون أنها لن تستطيع ذلك ، لأن هؤلاء يمثلون القاعدة وداعش“.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ناطق القوات المشتركة: هناك مليشيات بلباس الشرعية لا تقل خطورة عن الحوثي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث