أخبار محلية / يافع نيوز

بحاح يلتقي السفير الأميركي ويؤكد على أهمية تصحيح مسار الشرعية وحل القضية الجنوبية

  • 1/2
  • 2/2

بحاح يلتقي السفير الأميركي ويؤكد على أهمية تصحيح مسار الشرعية وحل القضية الجنوبية

يافع نيوز – خاص.

إلتقى دولة رئيس الوزراء السابق خالد بحاح السفير الأميركي لدى اليمن لبحث العيدد من القضايا ، وأكد بحاح خلال اللقاء على أهمية تصحيح مسار الشرعية وحل القضية الجنوبية.

 

وقال بحاح : اليوم في لقاء آخر من الرياض مع كريستوفر هنزل سفير الولايات المتحدة الإمريكية لدى بلادنا بعد  لقاء أول جمعنا به في العاصمة الإماراتية أبوظبي قبل عدة أيام.

 واضاف في تصريح نشره عبر حسابه على فيسبوك : تحدثنا بكل شفافية عن مجمل القضايا الوطنية وضرورة الدفع بعملية السلام وفق قواعد صحيحة وثابتة.

وقال بحاح : أكدنا لسعادة السفير أهمية الشروع في خطوات عملية داعمة لهذا الخيار وفي مقدمتها تصحيح مسار الشرعية وعودتها لممارسة مهامها من الداخل، ووضع الحلول الجادة غير التقليدية للمشكلات الوطنية في مقدمتها القضية الجنوبية، ناهيك عن وضع حد للإنقلاب الحوثي على الدولة ومقدراتها.

واشار إلى أن : جهود التحالف العربي مع الولايات المتحدة الإمريكية محل تقدير دون شك، غير أن التأكيد للضغط على معرقلي عملية السلام داخليا والتصدي للعابثين بها خارجيا مطلب مهم، فإحلال السلام في الوطن لن يعود بالنفع لبلادنا فحسب، بل على استقرار المنطقة بأكلمها ويقودها نحو  آمان دائم.

شاركنا ..

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بحاح يلتقي السفير الأميركي ويؤكد على أهمية تصحيح مسار الشرعية وحل القضية الجنوبية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز