أخبار محلية / الأمين برس

إفشال محاولات حوثية لاستعادة مواقع خسرتها في شمال #الضـالع

تشهد اطارف منطقة الفاخر معارك شديدة غرب قعطبة بينما تمكنت القوات الجنوبية من افشال محاولات مستميتة بذلتها المليشيات الحوثية لاستعادة مواقع خسرتها خلال اليوميين الماضيين.

واكد مصدر عسكري اشتداد القصف والتبادل العنيف بمختلف الأسلحة منذ ما بعد الظهيرة.

وقال المصدر : " أن المليشيات الحوثية تحاول باستماته استعادة المواقع التي خسرتها لكنها قوبلت بهجوم مضاد قوي ورادع من قبل وحدات القوات الجنوبية المرابطة هناك.. مشيرا الى ان المواجهات لاتزال مستمرة ساعات مساء اليوم".

وتصدت القوات الجنوبية، نهار الخميس، لهجوم كبير شنته مليشيات الحوثي، التي تحاول استعادة مواقع خسرتها في منطقة الفاخر غرب قعطبة بشمال الضالع.

مصدر ميداني افاد إن القوات الجنوبية خاضت مواجهات شرسة مع المليشيات الحوثية وأفشلت هجوماً كبيراً في الفاخر وشعور..مؤكداً إلحاق خسائر كبيرة بالمليشيات في الأرواح والعتاد.

ودمرت قوات المقاومة الجنوبية طقما حوثيا في منطقة حبيل العبدي غرب الفاخر.

وأحكمت قوات المقاومة الجنوبية الأربعاء، السيطرة والتأمين على كافة مداخل وطرقات وأطراف مدينة الفاخر الاستراتيجية التي تم تحريرها يوم الثلاثاء.

وقالت مصادر ميدانية من الفاخر: إن قوات الشرطة العسكرية باللواء الأول صاعقة انتشرت في مداخل وشوارع وتقاطعات الفاخر وتولت تأمين المسارات والدروب المؤدية.

ونفذت على قدم وساق أعمال تمشيط مكثفة في الأطراف والمناطق المحيطة بعد تأمين الطريق الرئيس وسوق الفاخر والشارع الرئيس والقسم ومنطقة القسم.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إفشال محاولات حوثية لاستعادة مواقع خسرتها في شمال #الضـالع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس