الارشيف / أخبار محلية / عدن تايم

اختتام ورشة تدريبية حول "كتابة القصة الإنسانية" في عدن

اختتمت مؤسسة الصحافة الانسانية والمؤسسة الطبية الميدانية الاثنين21 اكتوبر الجاري الورشة التدريبية الخاصة بـ "كتابة القصة الانسانية" والتي استمرت ليومين متتاليين .

وتلقى المشاركين في الورشة التدريبية معارف واساسيات وفنون كتابة القصة الانسانية وكيفية اجراء المقابلات مع الضحايا واخلاقيات اعداد وكتابة القصة الانسانية والفرق بين القصة الأدبية والقصة الانسانية.

وأشار رئيس مؤسسة الصحافة الانسانية الصحفي بسام القاضي أن الورشة التدريبية تأتي ضمن خطة المؤسسة في تطوير الإعلام الإنساني بشكل خاص والإعلام المحلي بشكل عام وتوظيفه لخدمة القضايا الانسانية التي تشهدها البلاد .

في السياق ذاته أكد د. مهيب عباد رئيس المؤسسة الطبية الميدانية على تشرف المؤسسة بإقامة هكذا مشاريع إعلامية نوعية تهدف إلى تناول القضايا الإنسانية إعلاميا باحتراف وحيادية ومهنية .

ودعا الاعلاميين إلى تسليط الضوء على القضايا الإنسانية بعيداً عن التسييس وتوظيف الإعلام بما يخدم عامة الناس، مؤكداً على ان المؤسسة تعمل لخدمة الإنسان وتكرس قدراتها المادية والمعنوية في خدمة المجتمع بشكل عام .

يذكر أن مؤسسة الصحافة الإنسانية هي منظمة مجتمع مدني مستقلة متخصصة في تطوير الإعلام الإنساني بشكل خاص والإعلام الاعلام بشكل عام، سعياً منها نحو إعلام مؤنسن يخدم الإنسان والإنسان فقط .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اختتام ورشة تدريبية حول "كتابة القصة الإنسانية" في عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم