الارشيف / أخبار محلية / عدن تايم

السيد يؤكد صمود أبناء مودية الأبطال .. الحزام الأمني في أبين ينتصر

عقب سيطرة وانتصارات واسعة لقوات الحزام الأمني بمديرية مودية جراء اشتباكات استمرت ساعات مع مليشيات الاخوان تم خلالها العشرات من القتلا والجرحى وأسر اكثر من ٨ افراد تابعين للعوبان والسيطرة على ٣ أطقم.

ومازالت الاشتباكات مستمرة في مودية مع السيطرة الامنية لقوات الحزام وهروب كبير لقوات المليشيات الاخوانية الغازية القادمه من المحافظات الشمالية "مأرب والجوف وريمة"

وياتي هذا الانتصار عقب تقدم للقوات الجنوبية صوب شقرة من عدة محاور لتضييق الخناق على مليشيات الاخوان الغازية من المحافظات الشمالية ومن اتباعهم.

وفي تصريح صحفي لوسائل الإعلام المختلفة أكد العميد عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني في محافظة أبين قائلا : إنما حدث اليوم من معارك عنيفة بين قواتنا من الحزام الأمني التي تقوم بحفظ الأمن والاستقرار وبين قوات حزب الإصلاح الاخوانية التي تتمترس تحت غطاء الشرعية، حيث انها اقدمت قوات الشرعية المتمثلة بالاصلاح وعلى رأسها سند الجلدة والعوبان بالاعتدا الهمجي على نقاط الحزام الأمني وذالك بهدف اسقاط المديرية وذلك لتسهيل مرور الإرهابيين براحة تامه.

وقد وقفت قواتنا الباسلة امام هذا الاعتدا العنجهي ورفضت تسليم النقاط للارهابيين المندرجين في إطار الشرعية.

وجدد العميد عبداللطيف السيد شكرة لقبائل مودية الأبطال التي وقفت مع اخواننا من قوات الحزام ضد المتعبثين بأمن واستقرار محافطتنا بشكل عام ومن مودية بشكل خاص كما ندعو كافة قبائل المحافظة الشرفاء ان تحذو حذو قبائل مودية الأبطال في مواجهة حزب الإصلاح الاخوانية.

صادر عن التوجيه المعنوي للحزام الامني والتدخل السريع بمحافظة ابين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر السيد يؤكد صمود أبناء مودية الأبطال .. الحزام الأمني في أبين ينتصر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم