الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

: مدير عام خورمكسر يستقبل بعثة الصليب الأحمر الدولي بعدن

مدير عام خورمكسر يستقبل بعثة الصليب الأحمر الدولي بعدن

2019/10/21م الساعة 06:25 PM (عدن/ الأمناء نت / عماد ياسر فخرالدين)

 استقبل مدير عام مديرية خورمكسر الاستاذ ناصر الجعدني، بعثة الصليب الأحمر الدولي ممثلة بالسيد فرانسوا رئيس البعثة في عدن والسيد ماتياس نائب رئيس البعثة و الأستاذ بهاء السلامي مساعد رئيس بعثة الصليب الأحمر الدولي بعدن والسيد  دافيد رئيس بعثة محافظة تعز.

وفي اللقاء الذي حضره مدير شرطة خورمكسر العقيد/ سالم عبدالله السعدي ومدير البحث في شرطة خورمكسر النقيب  / محمد العيدروس و رئيسة لجنة الشؤون الاجتماعية الأستاذ فيروز احمد، رحب مأمور خورمكسر "الجعدني" بوفد الصليب الأحمر الدولي ومثمناً بنفس الوقت الجهود الكبيرة التي تقدمها بعثة الصليب الأحمر في خطوط المواجهات معرضين حياتهم وطاقمهم للمخاطر.

وناقش الجعدني مع بعثة الصليب الأحمر الدولي سبل الدعم وإمكانية التدخل في المشاريع الطارئة في المديرية من مشاريع الصرف الصحي والمعالجات العاجلة لشبكات الصرف الصحي.

ومن جانبه ابدا رئيس البعثة تجاوباً والتمس العذر في مسأله بعض التدخلات مشيرا ان تدخلاتهم في مناطق الصراعات.

حضر اللقاء مدير مكتب مدير عام المديرية نهج عبدالماجد و مدير مكتب التخطيط في المديرية ياسين هاشم ومدير مكتب الشؤون الإدارية شهاب قاسم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر : مدير عام خورمكسر يستقبل بعثة الصليب الأحمر الدولي بعدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت