الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

: قوات الحزام الامني بمودية تكسر هجوم للعوبان وتفرض سيطرة تامة على المدينة

قوات الحزام الامني بمودية تكسر هجوم للعوبان وتفرض سيطرة تامة على المدينة

 افادت مصادر مؤكدة في مديرية مودية بالمنطقة الوسطى بأبين ان قوات الحزام الامني تمكنت من التصدي وكسر هجوم لقوات العوبان التي حاولت شن هجوم صباح على مقر الحزام الامني قبل ان يتم التصدي له وكسره وتنجح قوات المقاومة في اسر عدد من افراده وتستولي على عدد من المصفحات والاطقم التابعة له..


وبحسب المصادر اشارات ان المدعو العوبان كان قد اطلق تهديدا لقيادة الحزام الامني بمودية يوم امس ومتوعدا بطرد قيادته وافراده ومستهين بأمكانيات وقدرات الحزام الامني..


ذات المصادر افادت ان قوات الحزام الامني مسنودة بالمقاومة الجنوبية والالتفاف الحاضمة الشعبية تمكنت من اسر اكثر من عشرة عناصر من قوات العوبان وكذلك تمكنت من الاستيلاء على المصفحة النيسان التي يقودها العوبان وعدد من الاطقم التي شاركت في هجمة العوبان ..

 

كما وتمكنت قوات الحزام الامني من بسط سيطرتها على كافة مديرية مودية ومخارجها ودفعت بعناصر الاصلاح الى الفرار الى نواحي مديرية الوضيع والى محافظة شبوة .

 

المصادر ذاتها نوهت الى ان الالتفاف الشعبي الكبير الذي ساند ودعم قوات الحزام الامني اليوم كان بسبب الموقف الجمعي للقبايل والعيان التي استنكرت اغتيال احد ابنائها قبل يومين على ايدي عناصر قادمة من مارب في بلده شقرة الساحلية..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر : قوات الحزام الامني بمودية تكسر هجوم للعوبان وتفرض سيطرة تامة على المدينة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت