الارشيف / أخبار محلية / صحيفة المرصد

عميد كلية الحقوق يتسلم دفعة جديدة من دعم الهلال الأحمر الإماراتي

الإثنين - 21 أكتوبر 2019 - الساعة 06:58 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (المرصد) خاص:تسلم عميد كلية الحقوق بجامعة عدن د. محمد صالح محسن، صباح اليوم الاثنين، عدداً من الاجهزة الالكترونية المقدمة من الهلال الاحمر الإماراتي كهدية منه لدعم الكلية من خلال توفير شبكة الكترونية داخلية ستُمكن الكلية من التحول من الأرشفة، والمعاملات الورقية إلى الأرشفة والمعاملات الالكترونية بطريقة سلسة ودقيقة، ووضع قاعدة بيانات الكترونية شاملة.
وشمل الدعم المُقدم، عدداً من الكمبيوترات والطابعات والشواحن وسيرفر(قاعدة بيانات )، وحبر للطابعات، وصندوقين للشبكة الالكترونية، وآلات حاسبة.
وتجدر الإشارة إلى أن ما قُدم اليوم، يعد هذه الدفعة الثانية من الدعم المقدم من الهلال الأحمر الإماراتي لكلية الحقوق، حيث سبق وأن تم دعم الكلية بعشرين جهاز كمبيوتر، وعشرين طابعة، وستة اجهزة بروجكتر، وست طابعات سكانر، وست شاشات عرض، وأربع آلات تصوير كبيرة، وأربعة لابتوبات، فضلاً عن تأثيث جزئي لمكتب عميد الكلية، وسكرتارية العميد.
وتقدم عميد كلية الحقوق الدكتور محمد صالح محسن بجزيل الشكر والامتنان والتقدير للهلال الأحمر الإماراتي، على هذا الدعم الكبير الذي حظيت به كلية الحقوق..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عميد كلية الحقوق يتسلم دفعة جديدة من دعم الهلال الأحمر الإماراتي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد