الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

: أهالي منطقة الرويس بلحج يناشدون "التركي" رصف طريق عقبة المنصورة

أهالي منطقة الرويس بلحج يناشدون "التركي" رصف طريق عقبة المنصورة

 رفع اهالي منطقة الرويس بمضاربه لحج مناشده الى محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله تركي برصف طريق عقبه المنصوره المحاذية لوازعيه تعز ،وذلك لأهمية تلك الطريق التي تعتبر الممر الوحيد بين مضاربه لحج ووازعيه حيث تعتبر تلك الطريق هي الشريان الرئيسي لاهالي منطقه الرويس والمناطق المجاورة للتسوق وقضاء احتياجاتهم .

وقال الأهالي أن تلك الطريق أصبحت تحدياً صعباً أمام المواطنين وحركه تنقلهم ونقل البضائع ،بات يتطلب من الحكومه والسلطة المحلية العمل الجاد لرصف تلك الطريق ورفع معاناتهم.


وقال الأهالي عندما يأتي موسم الأمطار وسيولها تتشقق الطريق ولهذا تحتاج إلى جهد كبير لترميمها حتى تتمكن السيارات من المرور من اسفل الطريق الى اعلى العقبة ومنه إلى الطريق الاسلفتية.

واضاف الأهالي في مناشداتهم بقولهم: اننا نطالب السلطه المحليه بالمحافظه وكذلك المنظمات الداعمه الى سرعه تقديم المساعدة او اصلاح العقبة الوعره والذي ازادت وعورة خصوصاً مع مواسم الأمطار ورصها بالحجارة والاسمنت لما لهذه الطريق من أهمية لدى المواطنين الذين يعتمدون عليها في نقل موادهم الغذائية واسعاف المرضى .

 

واختتم الأهالي مناشداتهم بقولهم: اننا بشر لنا حق العيش والتنقل عبر طرق تخفف من معاناتنا وتنسينا مرارة العيش وتوصلنا بالمجتمعات الأخرى .

من / انعم الزغير البوكري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر : أهالي منطقة الرويس بلحج يناشدون "التركي" رصف طريق عقبة المنصورة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت