الارشيف / أخبار محلية / عدن تايم

إثر أحداث مودية .. قائد الحزام يرفع الجاهزية القتالية ويوجه رسالة هامة لـ"الاخوان"

أمر قائد الحزام الأمني بمحافظة أبين عبد اللطيف السيد برفع درجة الجاهزية القتالية القصوى في كل القطاعات الأمنية التابعة للحزام، في كل من مديريات  المحفد، لودر، أحور والخبر.

وفي ذات السياق وجه القائد السيد القوات المرابطة في خط المواجهة في شقرة الانتظار للتعليمات العسكرية القادمة ورفع درجة التأهب القصوى لكل القطاعات، للرد على المليشيات الإخوانية المتدثرة بعباءة الشرعية التي لا تحترم العهود والمواثيق كما هو ديدنها و تاريخها الملوث بالغدر والتحالف مع الإرهاب.

وقال: إننا في الوقت الذي نعلن فيه التزامنا بالمبادرة والهدنة السعودية واحترامناً للعهود والمواثيق إلا أننا لن نقف مكتوفي الأيدي لأي أعمال استفزازية ترتكبها مليشيات الإخوان الإرهابية، ضد رجالنا من قوات الحزام والقوات القتالية الجنوبية التي نقف معهم في خنادق الشرف والبطولة للدفاع عن أرضنا وأهلنا في أبين خاصة والجنوب عامة".

وأكد القائد في رسالة لكل الأصدقاء والأشقاء في الخليج  وعلى رأسهم السعودية والإمارات بأن هذه المليشيات الإرهابية لم ولن تكون إلا مع مصالحها السلطوية الأنانية، متجاهلة مصلحة الشعب الذي تتشدق باسمه ليل ونهار.

ونبه في رسالته إن هذه المليشيات ستضرب عرض الحائط بكل المبادرات والهدن وسيضعون الجميع في موقف محرج أمام العالم.

وهاجمت مليشيات الإخوان التابعة للشرعية اليوم الإثنين  قوات الحزام الامني في مديرية مودية بمحافظة أبين.

ونجحت قوات الحزم الأمني وبدعم شعبي من أبناء مودية من التصدي للمليشيات الإخوانية وطردهم إلى خارج المديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إثر أحداث مودية .. قائد الحزام يرفع الجاهزية القتالية ويوجه رسالة هامة لـ"الاخوان" في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم