أخبار محلية / الأمين برس

 قيادي في الانتقالي: ما يحدث اثناء الوساطة هو عيب اسود تتحمله القبيلة وحكمة مشدد

قال امين عام هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي احمد حامد لملس، ان ما يحدث اثناء الوساطة القبلية هو عيب اسود تتحمله القبيلة وحكمه يكون مشددا.

 

 

 

يأتي ذلك بعد ان قامت قوات تابعة للجنرال علي محسن الاحمر قائد الجناح العسكري لجماعة الاخوان المسلمين بشن هجوما مسلحا استهدف مواقع لقوات الحزام الأمني في مديرية أحور بأبين، بمخالفة للوساطة القبلية التي نصت نتائجها بعدم ممارسة أي اعتداء مسلح من قبل طرف ضد الاخر.

 

 

 

واشار لملس في تصريح نشره عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،: ان “للتفاوض ضوابط وتقاس قيادة رجال الدولة بالزام وضبط الاطر القيادية لمنظومتهم، وعدا ذلك يعتبر تمرد وستوصف بالقيادة الفاقدة للسيطرة على القواعد مما يضعف موقفها.

 

 

 

واختتم امين عام هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي احمد لملس، تصريحه موضحاً: ان “في العرف القبلي يعتبر الصلح الزامي منذ تدخل الوسيط ومايحدث اثناء الوساطة هو عيب اسود تتحمله القبيلةوحكمة مشدد (العقل زينة)..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر  قيادي في الانتقالي: ما يحدث اثناء الوساطة هو عيب اسود تتحمله القبيلة وحكمة مشدد في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس