أخبار محلية / الأمناء نت

: مواطن يناشد مدير أمن عدن وقيادة الحزام الأمني بحماية ارضيته من بسط مسلح

مواطن يناشد مدير أمن عدن وقيادة الحزام الأمني بحماية ارضيته من بسط مسلح

 ناشد وكيل ورثة عياش "ناصر عياش"، مدير أمن عدن اللواء/ شلال شائع، وقيادة الحزام الأمني بالمحافظة، بوقف الإعتداء السافر الذي طال ارضيته الواقعة في خط "عدن تعز" جوار فندق البان.

واكد المواطن عياش، في شكوته، انه يحمل كل الوثائق الرسمية، التي تؤكد ملكيته للأرض، إلا أن اعمال بسط طالت الأرض بقوة السلاح.

وبحسب الشكوى، ان اطقم عسكرية تتمركز في المكان تزامنا مع اعمال بناء ينفذها كلا من "عبدالناصر" وشريكه "بخيت الردفاني" و "محمد اليزيدي"، في تجاوز لكل الأوامر والاحكام القضائية الصادرة بموجب الشكوى المقدمة، والتي تنص بوقف الاعتداء وإزالة اي بناء مستحدث.

ووجه الأخ ناصر عياش، مناشدة عاجلة إلى كلا من مدير أمن عدن وقيادة الحزام الأمني، بالتدخل خصوصا بعد رفض مسؤولين أمنين بأمن عدن تنفيذ الاوامر القضائية بحجة عدم تواجد المدير العام اللواء/ شلال شائع، مشيراً بان ذلك التقاعص يصب في مصلحة الطرف الآخر الذي يستغل هذا التماطل بالبناء على الأرض بحماية اطقم عسكرية تابعة لقوات الطوارئ، رافضا الامتثال للقضاء والقانون والتعاطي مع التوجيهات الرسمية.

وتأتي هذه الواقعة وسط تزايد اعمال البسط الغير قانونية على الأراضي، طالت معظمها املاك خاصة وعامة، الأمر الذي يزيد من اقحام المدينة في الفوضى التي قد تؤدي الى اقتتال مسلح يصعب السيطرة عليه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر : مواطن يناشد مدير أمن عدن وقيادة الحزام الأمني بحماية ارضيته من بسط مسلح في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت