أخبار محلية / المندب نيوز

بن محفوظ تستقبل فريقها الممثل لليمن في بطولة الروبوت العالمية بدبي والحائز على المركز 21

المكلا (المندب نيوز) خاص

استقبل الكادر الإداري والتعليمي بمدارس سالم بن محفوظ الأهلية الأربعاء 30/10/2019م الفريق الممثل لليمن المشارك في البطولة العالمية للروبوت والذكاء الاصطناعي FIRST GLOBAL المقامة بدبي خلال الفترة من 27-24 من ٲكتوبر والتي حقق فيها المركز الرابع عربيا و21 عالميا من أصل 190 دولة.

وجرى خلال الاستقبال ترحيب  نظمه فريق الكشافة حفاوة واستقبالا بأبطال المدارس وفريقها المكون من الطالبين عبدالله سالم بن محفوظ وعمر أحمد الجابري وبقيادة الٲستاذ عماد جوهر مدرب الفريق الذين مثلوا المدارس في المحافل الدولية والعالمية، رافعين رأس بلادهم ووطنهم في هذه البطولة بشكل عام ومدارس بن محفوظ بشكل خاص، وقد عبر طلاب المدارس عن فرحتهم باستقبال الفريق من خلال زفه من منطقة نحوله ٳلى المدارس عبر الدراجات النارية معبرين بذلك عن سعادتهم الغامرة بالفوز الكبير الذي حققه زملائهم، وقد توج الاستقبال بنشيد ترحيبي قدمه فريق الكشافة وكذا نشيد السلام المدرسي لمدارس سالم بن محفوظ الأهلية.

هذا وقد وصل الفريق إلى مطار سيئون الدولي الساعة السابعة صباحا، وتوج الاستقبال بتكريم الفريق من قبل وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري في مكتبه.

وبهذه المناسبة تقدمت إدارة المدارس إلى الفريق بالشكر الجزيل على ما بذلوه من جهود في سبيل تحقيق هذا الفوز العظيم وعلى حرص المشاركين على إبراز مدارسهم في المحافل الوطنية والعالمية، كما ٲثنت الٳدارة على أهالي المشاركين لدورهم الٳيجابي في الدفع بأبنائهم للالتحاق بٲنشطة المدارس اللاصفية المتنوعة كالروبوت والخوارزمي في الرياضيات وغيرها لتٲهيلهم في هذه العلوم والمنافسة وطنيا ودوليا وتمثيل وطنهم ومدارسهم خير تمثيل.

وتقدم المهندس عماد جوهر مدرب الفريق بالشكر الجزيل إلى إدارة المدارس وأهالي الطلاب إلى وقوفهم ومساندتهم واستقبالهم الكبير، معبرين عن فخرهم واعتزارهم بهذه المشاركة التي حققوا فيها نجاحا كبيرا على المستوى الدولي والعالمي. كما عبر الطالبان المشاركان عن سرورهما بما حققوه من انجاز وعن سعادتهما بحفاوة الاستقبال. 

تجدر الٳشارة بٲن هذه البطولة أقيمت بتنظيم من مؤسسة دبي للمستقبل بالتعاون مع FIRST GLOBAL وقد شارك فريق المدارس فيها بتمويل سخي من مؤسسة العون للتنمية.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بن محفوظ تستقبل فريقها الممثل لليمن في بطولة الروبوت العالمية بدبي والحائز على المركز 21 في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز