أخبار محلية / المندب نيوز

العطاس وبن الشيخ أبوبكر يزوران جرحى الحزام الأمني في مستشفى إبن سيناء

المكلا ( المندب نيوز ) خاص

زار الأستاذ عقيل محمد العطاس عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، والدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس بحضرموت ، جرحى الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية ، الذين أصيبوا في معركة الأمس ، وهم يتصدون لمليشيات الإصلاح الماربية الارهابية في أحور ، والذين يتلقون العلاج بمستشفى ابن سيناء بالمكلا .

ونوه العطاس وبن الشيخ أبوبكر بالتضحيات الكبيرة التي بذلها أبطال الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية بأبين وتضحياتهم الكبيرة التي أدت إلى إفشال مؤامرة الأخوان ، الذين حاولوا غزو أحور ، وردتهم على أعقابهم خاسئين .

مؤكدين أن شعب الجنوب يثمن كثير ا التضحيات الكبيرة التي يقدمها أبطال جيشنا الجنوبي ومقاومتنا الباسلة، و التي روت وما زالت تروي شجرة الحرية والكرامة والعزة ، وبفضلها ، بإذن الله، سينتصر الجنوب ، وسيحقق شعبه هدفه في التحرر والاستقلال .

واطلع العطاس وبن الشيخ أبوبكر من المسؤولين في المستشفى على الوضع الصحي للجرحى ، متمنين لهم الشفاء العاجل .

رافقهم في الزيارة الأستاذ أنور باعشن عضو الجمعية الوطنية .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العطاس وبن الشيخ أبوبكر يزوران جرحى الحزام الأمني في مستشفى إبن سيناء في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز