أخبار محلية / عدن الحدث

وزير إماراتي: مراسم توقيع ”اتفاق #الريـاض“ دليل على حيوية التحالف وقدراته وأهميته

قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، اليوم الجمعة، إن مراسم توقيع اتفاق الرياض، بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي، تعد دليلًا على حيوية التحالف (العربي) وقدراته وأهميته.

وكتب قرقاش، في تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر:“تحالف الحزم بقيادة السعودية الشقيقة أثبت حضوره العسكري والسياسي، وحافظ على التوازن الإستراتيجي في المنطقة، ومراسم توقيع اتفاق الرياض بجهود سعودية استثنائية دليل على حيوية التحالف وقدراته وأهميته“.

وتابع:“تحالف الحزم عمق إستراتيجي عربي ضروري في ظروف إقليمية حساسة“.

وكان السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر، كشف أن مراسم توقيع اتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي، يوم الثلاثاء المقبل 5 نوفمبر 2019، بقيادة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وحضور كلٍ من: الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير إماراتي: مراسم توقيع ”اتفاق #الريـاض“ دليل على حيوية التحالف وقدراته وأهميته في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث