أخبار محلية / المندب نيوز

قائد خفر السواحل يطلع على استعدادات مواجهة تأثيرات إعصار كيار بمديرية الشحر

الشحر (المندب نيوز)خاص

تفقد قائد قوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت الرائد محمد عمر بامهير بنزول الميداني لمدينة الشحر وناقش التنسيق مع رؤسا الجمعيات في التنسيق لعمل لجان تطوعية لاستعداد للاعصار .
حيث تم عقد لقاء خلال الزيارة مع رؤسا الجمعيات واشعار ملاك العباري بإخراج براميل البترول والديزل واي مواد مشتعله من العباري ، وكما تم تحديد أماكن خاصة لوضع براميل البترول والديزل فيها ، تحت حراسة قوات خفر السواحل المتواجدة في ميناء الشحر .
وخلال الزيارة التفقدية قام الرائد بامهير بنزول ميداني لميناء الشحر والاشراف على الاستعدادات لموقع خفر السواحل بميناء الشحر وجاهزيته خلال الإعصار .
تأتي هذه الزيارة لقائد قوات خفر السواحل الرائد محمد عمر بامهير ضمن خطة الإستعدادات التي تقوم بها قوات خفر السواحل في جميع القطاعات والمواقع التابعة لها استعدادا للاعصار كيار ، والتوعية الصيادين وأصحاب العباري وتحذيرهم ، وأن قوات خفر السواحل تعمل جاهدة في كل الأوقات لخدمة المواطنين .

النقرات 2

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد خفر السواحل يطلع على استعدادات مواجهة تأثيرات إعصار كيار بمديرية الشحر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز