أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

القائد “العفيفي” يعقد الاجتماع االدوري لقيادة قوات حماية المنشآت الحكومية

  • 1/2
  • 2/2

عدن (نخبة حضرموت) القسم الإعلامي بقوات الدعم والإسناد

عقدت أمس الأول قيادة قوات حماية المنشآت الحكومية التابع لقوات الدعم والاسناد اجتماعها الدوري في كلية الطب بجامعة عدن.

وفي الاجتماع الذي ترأسه قائد قوات حماية المنشآت الحكومية القائد أحمد مهدي بن عفيف ناقشت قيادة القوات جملة من المواضيع الهامة الموضوعة على جدول أعمالها.

حيث بحث قائد قوات حماية المنشآت الحكومية توزيع الكتائب لاستلام باقي المرافق والمنشآت الحكومية التي تحتاج للتأمين وشدد على ضرورة بذل مزيدا من الجهود من قبل كافة منتسبي حماية المنشات للوصول إلى تحقيق الهدف المنشود بحماية كافة المرافق والمؤسسات الحكومية.

وحث القائد “العفيفي ” كافة أفراد قوات حماية المنشآت على التماسك والوقوف يدا واحدة لرفع راية اللواء والدفاع عن المرافق والمؤسسات الحكومية، مطالبا جميع منتسبي حماية المنشئات  ضباط وأفراد بالالتزام بالزي العسكري خلال أوقات الدوام والتحلي بالأخلاق العالية التي تعكس صورة جميلة عن اللواء.

واستذكر قائد قوات حماية المنشآت الخطوات الأولى لتأسيس اللواء بعد تحرير العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية من مليشيات الحوثي الإرهابية.

وأشار القائد “العفيفي ” حماية  إلى أنه وخلال بداية تأسيس اللواء عانى الجميع من أوقات وظروف صعبة وحرجة.وقال أن  قوات حماية المنشآت الحكومية ابتدأ من الصفر حيث لم يكن موجودا من قبل ولكن توفيق من الله أولا ثم تكاتف كافة منتسبي حماية المنشآت  ضباط وافراد كما ان دعم دول التحالف وفي مقدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة كان له الدور الأكبر في إنشاء اللواء.

وأضاف القائد :العفيفي ” ان قوات حماية المنشآت الحكومية وصلت اليوم الى مرحلة متقدمة بفضل الله ثم بفضل  تضحيات وجهود كافة منتسبيه، وأصبح يشار له اليوم بالبنان 

وفي ختام الإجتماع قدم قائد قوات حماية المنشآت القائد أحمد مهدي بن عفيف الشكر والتقدير للقيادة الاماراتية والقائد للعميد راشد الغفلي أبومحمد قائد قوات التحالف العربي بعدن وكذا قيادة قوات التحالف السعودية وكافة  الوية الدعم والاسناد على دعمهم الكبير للواء واهتمامهم به.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القائد “العفيفي” يعقد الاجتماع االدوري لقيادة قوات حماية المنشآت الحكومية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت