الارشيف / أخبار محلية / المندب نيوز

بتمويل من يونسيف.. ائتلاف الخير يدشن المساحات الصديقة للطفل في مدينة الشحر

الشحر (المندب نيوز) خاص 

دشن أمس الثلاثاء في مديرية الشحر بمحافظة حضرموت، مشروع المساحات الصديقة للطفل، الذي ينفذه ائتلاف الخير بتمويل من منظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونسيف”، وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية.

ويستفيد من المشروع 680 طفلًا منهم 70 طفلًا، من النازحين والمهمشين.

وفي التدشين أكد نائب المدير العام بمديرية الشحر الأستاذ مصبح العبد البحسني أهمية التجمعات في حفظ الطفولة وإيجاد بيئة آمنة لتسهم في تنمية مهاراتهم واكتشاف المواهب والمبدعين في مختلف المجالات

من جهتها أوضحت ضابط البرامج المجتمعية في ائتلاف الخير الأستاذة أيمان الزبيري، أن المساحة تهدف إلى تقديم الدعم النفسي للأطفال، من خلال الألعاب الهادفة والأنشطة، وإدارة الحالة الفردية للأطفال المتضررين نفسيا.

بدوره قدم مشرف المساحة الأستاذ طارق سالم بن الشيخ سعد شرحا مختصرا عن المساحة وأهدافها وما تتضمنه، من أنشطة كالقصة، والرسم, والألعاب الفكرية والرياضية , والتسلية , , والأشغال اليدوية، إلى جانب الأنشطة الرياضية والمحاضرات التوعوية والتثقيفية لأسر المستفيدين.

وفي ختام التدشين طاف الحاضرون بأقسام المساحة معبرين عن إعجابهم بما رأوه من حسن تنظيم وتنسيق لتحقيق أهداف المشروع.

حضر التدشين، مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية الأستاذ محمد عوض صياد، وعدد من عقال الأحياء والوجهاء والشخصيات الاجتماعية.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بتمويل من يونسيف.. ائتلاف الخير يدشن المساحات الصديقة للطفل في مدينة الشحر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز