أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

العولقي يُشيد بجهود السعودية في إنجاح اتفاق الرياض

  • 1/2
  • 2/2

(نخبة حضرموت) خاص

أشاد القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي/ سالم ثابت العولقي بالجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية الشقيقة لتوقيع اتفاق الرياض مع الحكومة اليمنية والخروج إلى بر الأمان.

وقال القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي/ سالم ثابت العولقي في تغريدة له على “تويتر” التحية والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وسمو الأمير خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع وأعضاء اللجنة برئاسة سعادة السفير محمد آل جابر.

وأضاف العولقي” هذه ثمرة جهودكم وستبقى المملكة كما عهدناها في خدمة قضايا الأمة والسلام.

وجاءت أشادة العولقي بجهود السعودية بعد أن قام السفير آل جابر بنشر تغريدة على حائط صفحته بـ”تويتر” قائلاً فيه: ستجري مراسم توقيع اتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي يوم الثلاثاء القادم ٥ نوفمبر ٢٠١٩ بقيادة سيدي سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله وحضور كلا من فخامة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي وسمو ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العولقي يُشيد بجهود السعودية في إنجاح اتفاق الرياض في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت