أخبار محلية / عدن تايم

عام مكتب المالية بعدن لـ عدن تايم : لاتوجد اي اشكاليات في دفع رواتب موظفي الجهاز الحكومي

أكد مصطفى الشاعري مدير عام مكتب المالية بعدن انه لاتوجد اي اشكالات او معوقات في رواتب موظفي الجهاز الحكومي بعدن وتصرف في وقتها المحدد دون تاخير.

واضاف الشاعري يقول في تصريح صحفي لـ عدن تايم ان سير العمل في مكتب المالية بعدن يسير على قدم وساق بشكل طبيعي وبانسيابية وشفافية بفضل كوادر مكتب المالية المقتدرة واصحاب الخبرة المالية العريقة.. مشيدا بجهود الطاقم الاداري وموظفي المكتب الذي يعملون باخلاص كفريق العمل الواحد من اجل تأمين الرواتب لموظفي السلطة المحلية في عدن الذي لالهم مصدر دخل آخر غير رواتبهم.

ومضى الشاعري يقول انه لاتوجد اشكال ايضا في مستوى التحصيل الايرادي ولكن نحاول ان نحسن مستوى الايرادات ومعالجة اي ضعف في هذا الخصوص خصوصا تجاه المسيطرين على بعض الاسواق الذي لم يلتزموا بدفع الايرادات ويتم التواصل ايضا مع مكاتب المديريات لتحسين مستوى التحصيل.
وأعرب الشاعري مدير عام مكتب المالية في ختام تصريحه عن أمله باتمام توقيع الاتفاق في الرياض من اجل ان تتحسن الاوضاع المالية والنهوض بالحركة الاقتصادية في عدن وتطوير العمل الاداري والمالي في مرافق الدولة وتحسين مستوى تحصيل الايرادات الذي من خلاله سينعكس ايجابيا على حياة المواطن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عام مكتب المالية بعدن لـ عدن تايم : لاتوجد اي اشكاليات في دفع رواتب موظفي الجهاز الحكومي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم