أخبار محلية / المندب نيوز

قيادة لجنة الانتقالي بمنطقة بور “مركز د ” بمديرية سيئون تعقد اجتماعها الأول

سيئون (المندب نيوز )خاص

عقدت قيادة اللجنة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي للمركز (د) بمنطقة بور بمديرية سيئون اجتماعها الأول برئاسة رئيس اللجنة الأستاذ : سمير سالم قندوس.
وناقش الاجتماع كثير من المواضيع الداخلية والتنظيمية التي تخص اللجنة بالمركز ، كما تم تداول بعض الآراء والمقترحات حول ضرورة تكاتف الجهود والالتفاف حول القيادة سواء بالمركز أو بالمديرية وضرورة استمرارية مثل هذه الاجتماعات الدورية والشهرية و طالبوا بضرورة تفعيل دور الدائرة الإعلامية بالمجلس للحد من الشائعات التي تربك الشارع والمواطن الجنوبي واقرار عقد اجتماع عام لجميع اعضاء اللجنة المحلية للمركز.
في مستهل اللقاء رحب رئيس اللجنة بالأخوة الأعضاء لتلبيتهم الدعوة ،ناقلا تحيات الأخ المحامي طاهر باعباد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون والأستاذ أحمد الحامد نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية.
وأكد رئيس اللجنة قندوس وقوف أعضاء اللجنة وجميع الأعضاء بالمركز والأخوة المواطنين بالمنطقة خلف قيادة المجلس الإنتقالي في ما تقوم به القيادة من خطوات لاستعادة الحق الجنوبي المسلوب ومنها الجهود المبذولة من قبل المجلس وبرعاية المملكة العربية السعودية والمتمثل باتفاق الرياض بين الشرعية والمجلس الإنتقالي الذي ترعاه المملكة والذي يعد أولى الخطوات الدبلوماسية للاعتراف بالمجلس الانتقالي ممثلا للجنوب في أي استحقاقات قادمة على خطى استعادة دولة الجنوب العربي.
واستعرض رئيس اللجنة بعض الأمور التنظيمية التي تخص مهام اللجنة ، كما تطرق إلى نزول الأخوة في قيادة اللجنة إلى منطقة الرييدة لتفقد ومواساة أصحاب البيوت التي تضررت جراء الأمطار والسيول التي حصلت في المنطقة يوم الأربعاء الموافق 31 اكتوبر 2019 ، كما تمت معاينة الأضرار التي حصلت في مدرسة بور البلاد للتعليم الأساسي بنين حيث انهار فيها صف دراسي و غرفة المستودع التابع للمدرسة مما تسبب في تلف الكثير من الكتب والأمياز والأشلاف والدواليب وفقدان كثير من الأدوات والأجهزة تحت الأنقاض ، حيث تم حصر ماخلفت تلك الأمطار من أضرار في حينها و رفع تقارير لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية بتلك الأضرار لرفعها للقيادة العليا.
وشدد المجتمعون أيضاً للتحضير لعمل احتفالية جماهيرية عشية التوقيع الرسمي على اتفاقية الرياض بإطلاق الألعاب النارية في سماء المنطقة وزفة بالدراجات النارية ورفع أعلام الجنوب وصور قيادة المجلس ، وتفعيل تنفيذ الفعاليات الجماهيرية في المناسبات الدينية والوطنية في المستقبل تحت رعاية المجلس ورفع تصور للقيادة بذلك خلال الفترة المقبلة.
حضر الاجتماع الأخوة أعضاء القيادة المحلية بالمديرية الأستاذ عبدالناصر ناصر مرجان والاخ هادي محفوظ باشهاب والأستاذ ياسر ناصر مرجان.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادة لجنة الانتقالي بمنطقة بور “مركز د ” بمديرية سيئون تعقد اجتماعها الأول في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز