أخبار محلية / عدن تايم

صمود اسطوري للانتقالي في وجه اكبر حملة تحريض اعلامية وعسكرية

قال الصحفي الجنوبي ياسر اليافعي ان المجلس الانتقالي الجنوبي منذ تاسيسه تعرض لحرب اعلامية شرسة من قبل دول واحزاب وحكومات وجماعات ارهابية واصفا صمود وثبات الانتقالي بالاسطوري.

وكان اليافعي في منشور له يتحدث عن الضخ الاعلامي ضد الانتقالي والذي قال بانه لم يحدث تقريباً على مستوى المنطقة العربية ان تم استهدف كيان سياسي اعلامياً مثل ما تم استهدف الانتقالي ولم تنفق مبالغ على الاعلام والناشطين لاستهداف كيان مثل ما انفقوا لمحاربة الانتقالي .

وتابع قائلا:استخدموا المفخخات والاغتيالات الحرب العلنية التحريض الفتنة المناطقية التشهير الكذب حملات الاساءة.

واسترسل بالقول :تحول الانتقالي الى مادة لقناة الجزيرة ولا يمر يوم الا وهو محور حديثها هو او قواته المسلحة كما تحول الى مادة تكسب للناشطين والصحفيين الذين يتكسبون من مهاجمة الاخرين واي احد منهم يريد الشهرة اوالمال هاجم الانتقالي وعلى طول يحصل على امتيازات وسفريات واستضافة في القنوات التابعة لهم .

واكد ان هذا الحرب الاعلامية والعسكرية والسياسية كانت كفيلة بإسقاط انظمة حاكمة وليس مجرد كيان سياسي حديث التأسيس بالرغم ذلك الانتقالي اصبح أمر واقع يتجاوز من شن الحرب عليه وبات رقم يصعب تجاوزه في حل الأزمة اليمنية وينظر اليه دولياً انه احد اهم عوامل الاستقرار في المنطقة.

وشدد على ان سر القوة والصمود هي الإرادة الشعبية وصلابة واخلاص القيادة ودعم الحلفاء الصادقين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صمود اسطوري للانتقالي في وجه اكبر حملة تحريض اعلامية وعسكرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم