أخبار محلية / الأمين برس

 ناشطون جنوبيون يدشنون هشتاق #الامارات_السعوديه_الجنوب

دشن ناشطون جنوبيون مساء اليوم هشتاق #الاماراتالسعوديهالجنوب وذلك بالتزامن مع اقتراب توقيع اتفاق الرياض .

 

الناشطون تحدثوا عن اهمية اتفاق الرياض في التهيئة لمرحلة  جديدة في تاريخ المنطقة، من خلال تشكيل تحالف جديد يهدف الى دحر المشاريع التدميرية التي تسعى للسيطرة على الوطن العربي .

 

وقال الناشطون ان  الرعاية السعودية وحضور ولي عهد الإمارات وولي العهد السعودي لتوقيع الاتفاق يؤكد أن الجنوب قد تم حسم توجهاته ومساراته المستقبلية بما يخدم ابناء الجنوب بشكل خاص واليمن بشكل عام بعيداً  عن القوى التي ظلت تتاجر بقضايا اليمن وتستخدمها لتحقيق مصالح سياسية وحزبية .

 

واضافوا ان  مسار الأحداث خلال السنوات الماضية اثبت  أن الامارات لن تتأخر في توفير أي وسيلة بهدف تحقيق الامن والوئام في عدن وكافة المحافظات على قاعدة أساسية التحصين في وجه الحوثي والإرهاب وأحزاب التطرف .

 

وقال الناشطون ان  السعودية التقت مع التوجه الاماراتي بخصوص عدن وان ذلك يشكل ضمانة لمصالح ابناء الجنوب والتحالف العربي  .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر  ناشطون جنوبيون يدشنون هشتاق #الامارات_السعوديه_الجنوب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس