أخبار محلية / يافع نيوز

الإمارات للرياده عنوان

  • 1/2
  • 2/2

اقلام حرة, صحافة نت فقط 02 نوفمبر 2019 0

4

بقلم – حسين يحيى أبو طه

كنا نعلم بالأمن والاستقرار الذي تنعم به دولة الإمارات العربية المتحدة و الريادة في الجانب الإقتصادي وأنها قبلة للسياحة العالمية ونسمع عن انها من بين أكثر الدول شفافية في العالم.

لكن لم نكن نعلم قبل عاصفة الحزم ان الإمارات قوة عسكرية محترفة لها وزن كبير في المنطقة ولم نكن نعرف انها قوة كبرى في جانب دعم الإغاثة الإنسانية.

ولم يكن يتوقع ان الإمارات بهذا الدهاء والحنكة السياسية الناعمة والخشنة فهي أول من قطف مكاسب عاصفة الحزم وان ظهر للبعض العكس.

وظهر تفوق الإمارات وريادتها ليس فقط على الأرض، بل تجاوز ذلك إلى الفضاء وكان حدث الشهر الماضي غير عادي وذلك ليس ترفاً فدخل الفرد في الإمارات من بين الأكثر دخلاً والجواز الإماراتي في المقدمة.

والإمارات تسابق الزمن في تسهيل وسرعة خدمة المواطن والمقيم والزائر وفي استضافة المعارض الدولية للصناعات العسكرية وسباقات وبطولات عالمية.

هل سمعتم عن دولة قبل الإمارات لديها وزارة للسعادة وعن إعلان سنوي لأفضل 5 مرافق حيوية في خدمة الناس وأسوأ 5 وتكريم الأفضل وتغيير جذري لادارات الأسوأ !

الطيران الإماراتي من أفضل وأضخم خطوط الطيران في العالم ومطاراتها مميزة وبنية تحتة قوية ، فاي جانب تتحدث عنه ستجد فيه التميز وقيادة الإمارات تعمل للأفضل ، هذه هي الدول.

شاركنا ..

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الإمارات للرياده عنوان في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز