أخبار محلية / عدن الحدث

حملة تجنيد حوثية لخريجي الثانوية مقابل وعود بإلحاقهم بالكليات العسكرية في حجة

قال مصدر محلي لـ"نيوزيمن"، إن ميليشيا الحوثي، تنفذ حملة تجنيد لخريجي الشهادتين الأساسية والثانوية بمحافظة حجة، شمال غربي اليمن، إلى صفوفها، مقابل إغراءات ووعود بإلحاقهم بالكليات الأمنية والعسكرية.

وذكر المصدر أن المليشيا الحوثية ألزمت مشايخ مديريات حجة بحشد الخريجين إلى معسكراتها وتقديم وعود لهم بإلحاقهم بالكليات العسكرية والأمنية التي تسيطر عليها في صنعاء.

وأشار إلى أن حملة ميليشيا الحوثي، تأتي في سياق مخططها لإعداد مقاتلين مؤدلجين ويؤمنون بمعتقداتها الطائفية.

على صعيد متصل قال وكيل محافظة حجة ناصر دعقين، إن هجمات مليشيا الحوثي، وعلى مدى أسبوعين في عدد من جبهات المحافظة، باءت بالفشل.

وأضاف إن المليشيا حشدت المئات من أتباعها، ولا تزال مستمرة في الحشد، لشن هجمات مستمية، في محاولة لاستعادة مواقع خسرتها في مديريات عبس وحرض ومستبأ.

وذكر أنها خسرت المئات من عناصرها سقطوا قتلى في المواجهات التي تشنها لإسقاط مديرية ميدي وكل المناطق المحررة في المحافظة.

وقال دعقين، إن الميليشيا الحوثية أوصلت عناصرها إلى محرقة حقيقية خلال نحو أسبوعين من المعارك الممتدة على مسافة 58 كيلومتراً ابتداءً من مثلث ميدي باتجاه حرض إلى منطقة الطينة جنوباً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حملة تجنيد حوثية لخريجي الثانوية مقابل وعود بإلحاقهم بالكليات العسكرية في حجة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث