أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

بوروسيا دورتموند يصعق فولفسبورج بثلاثية

  • 1/2
  • 2/2

(نخبة حضرموت) متابعات

صعق بوروسيا دورتموند شباك ضيفه فولفسبورج، بثلاثة أهداف نظيفة، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء السبت، على ملعب “سيجنال إيدونا بارك” ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الألماني.

بدأ دورتموند اللقاء بحماس كبير رغبة في تسجيل هدف التقدم مبكرا، لكن كل المحاولات لم يكتب لها النجاح في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني انتفض أصحاب الأرض، واستطاع ثورجان هازارد ان يسجل الهدف الأول في الدقيقة 52، ثم تبعه رافائيل جوريرو بالهدف الثاني في الدقيقة 58.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين استطاع النجم ماريو جوتزه أن يختتم ثلاثية دورتموند في الدقيقة 88 من ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بنتيجة 3-0.

بهذه النتيجة رفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى 19 نقطة ارتقى بها إلى المركز الثاني بجدول ترتيب البوندسليجا، بفارق 3 نقاط عن بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب الصدارة بـ22 نقطة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بوروسيا دورتموند يصعق فولفسبورج بثلاثية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت