الارشيف / أخبار محلية / شبوة برس

ضباع دكاكين "الحراك" تنتظر بقايا فريسة المجلس الإنتقالي

 

 شبه مدون وناشط جنوبي بعض المسترزقين من "دكاكين الحراك" والنتعيشين عليه بـ "ضباع الحراك الجنوبي" التي تنتظر بقايا فرائس الشجعان والأسود لتقتات على البقايا من فرث ودم وعظام .

 

وقال المدون "علي باحكيم" في معلقا على لقاءات وصور يوزعها "ضباع الحراك" في تغريدة رصدها محرر "شبوه برس" وقال عنهم : الفريسة يمسكها الشجاع ثم يأتي المتطفلين ليطلبوا بنصيبهم

 

وقال "باحكيم" : لولا التضحية التي تقدمتها قوات الانتقالي في مواجهة الحوثي ومواجهة قوات الشرعية في حربها على الجنوب لما أذعنت الشرعية على الحوار مع الانتقالي واليوم تأتي مكونات كرتونية لم تقدم شي من التضحية لتطالب بمشاركة الانتقالي في الحوار .

 

وقال "باحكيم" : جامع حضرموت لم ينجح في تحقيق بعض من مطالبه الحقوقية البسيطه فكيف له ان يشارك في حوار شامل ، والمكونات الأخرى أما تبع الشرعيه أو الحوثي فكيف للأولى أن تحاور نفسها والثانية حوارها سيكون ضمن حوار الحوثي .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ضباع دكاكين "الحراك" تنتظر بقايا فريسة المجلس الإنتقالي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس