أخبار محلية / المندب نيوز

الاطلاع على سير عمل توزيع 1099 سلة غذائية في مدينة الشحر مقدمه الغذاء العالمي

المكلا (المندب نيوز) خاص

اطلع المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر بمعية الأستاذ أحمد الركن باعباد منسق مشروع الامن الغذائي على سير العمل في توزيع 1099 سلة غذائية مقدمة من منظمة الغذاء العالمي الشريك المنفذ ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية للأسر الاشد فقرا في مديرية الشحر .

المدير العام لمديرية شكر جهود منظمة الغذاء العالمي على جهودها في تقديم هذه المساعدات الغذائية للأسر الاشد فقرا في مديرية الشحر ، معربا إلى ان السلطة في اتم الاستعداد لتدليل اي معيقات لتنفيذ توزيع السلل الغذائية للأسر الاشد فقرا في مديرية الشحر .

من جهته أكد الاستاذ احمد الركن باعباد منسق المشروع على استمرار دعم منظمة الغذاء العالمي للأسر الاشد فقرا والمدرجة اسماءهم في الكشوفات وفق المعايير المحددة ، منوها إلى ان المشروع نفذ خلال التسعة أشهر الماضية 9891 سلة غذائية في مديرية الشحر .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الاطلاع على سير عمل توزيع 1099 سلة غذائية في مدينة الشحر مقدمه الغذاء العالمي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز